ثناء ودعاء

يا من لا تراه العيون ولا تخالطه الظنون، ولا يصفه الواصفون، يا من يعلم مثاقيل الجبال ومكاييل البحار وعدد قطر الأمطار، وورق الأشجار، وعدد ما أظلم عليه الليل وأشرق عليه النهار، يا من لا تواري منه سماء سماء، ولا أرض أرضا،

دعاء رؤية الهلال

اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والعافية والمحللة والرزق الحسن ودفاع الأسقام والعون على الصلاة والصيام وتلاوة القرآن اللهم سلمنا لرمضان وسلمه منا حتى ينقضي وقد غفرت لنا ورحمتنا وعفوت عنا.

اللهم أجعلنا من أعظم عبادك نصيباً

اللهم نسألك أن تجعلنا من أعظم عبادك نصيباً في كل خير تقسمه بالغداة والعشي، من نور تهدينا به، ورحمة تنشرها، ورزق تبسطه، وبلاء ترفعه، وفتنة تصرفها برحمتك يا أرحم الراحمين.

نعوذ بك ربنا من المنكرات

اللهمَ اجعلنا مفاتيح للخير مغاليق للشر، اللهمَ علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا وزدنا علما، اللهمَ إنا نعوذ بك من منكرات الأهواء، ومن منكرات الأخلاق، ومن منكرات الضلالات، ومن منكرات الأسواء.

كلمة الحق في الغضب والرضا

اللهم بعلمك الغيب ، وقدرتك على الخلق أحيني ما علمت الحياة خيرا لي , وتوفني إذا كانت الوفاة خيرا لي , اللهم أسألك خشيتك في الغيب والشهادة ، وأسألك كلمة الحق في الغضب والرضا، وأسألك القصد في الفقر والغنى.

من دعاء الحبيب

اللهم إني أعوذ بك من التردي والهدم والغرق والحريق وأعوذ بك أن يتخبطني الشيطان عند الموت وأعوذ بك أن أموت في سبيلك مدبراً وأعوذ بك أن أموت لديغاً

اللهم أنت عوننا

اللهم اشف مرضانا، وارحم موتانا، وقوم أحياءنا، وأصلح فساد قلوبنا .. اللهم كن لنا وللمسلمين عوناً ومعيناً وهادياً وحافظاً ونصيراً .. اللهم اصرف عنا السوء بما شئت وكيف شئت إنك على ما تشاء قدير

نسألك الهداية

اللهم نسألك الهداية التامة في حلنا وترحالنا .. في سرنا وعلانيتنا .. في سرائنا وضرائنا .. اللهم نسألك الهداية الدائمة .. اهد بها ضلالنا .. وقوِّم شرودنا .. وردنا بها إليك إذا تاهت خطانا عن جنتك وانحرفت عن جادتك.

اللهم هب لي رحمة من عندك

إلهنا .. دعوتَ عبادك في كتابك إلى أن يصلوا أرحامهم، ويرحموا ضعفاءهم، ويُكرِموا فقراءهم، فهب لي رحمة من عندك تصلني بفضلك العظيم، وقوة تجبر بها ضعفي الضعيف، وكرما من لدنك يسد فاقة العبد الفقير، فإنك أرحم من رحم، وأكرم من أعطى، وأجود من سُئل.

العبد ذو الخطايا

إلهي ألبستني الخطايا ثوب مذلتي، وأذاقني البعد عنك مرارة شقوتي، وأمات قلبي عظيم جنايتي، فاحيه بالرجوع إليك يا منتهى أملي وراحم شكوتي، ما لِذُنوُبي سِواكَ غافِر، وَلا لِكَسْري غَيْرَكَ جابِر، وقد خضَعْتُ بالاْنابة إليك، ورفعت راية الاستكانَة لديك، فإن طردتني فباب من ألوذ، وإن رددتني عن رحابك فبمن أعوذ .. وا اسفاه من فضيحتي .. واخجلتاه من جرأتي  ..

لافتة إعلانية
لافتة إعلانية
لافتة إعلانية

احصائيات الموقع

حاليا يتواجد 285 زوار  على الموقع